الجمعة، 16 يناير 2009

هاأنا أعود هذا الصبـاح القاتم

المعتم

أعود وفي أعماقي ألمٌ يُجيد إطباق قبضته على قلبي ..!!

ألمٌ ينهشني

يُمزقني

يُكبلني حتى عن البكاء ..!

لاأعلم مابي هذا الصبــاح ..!!

لا أعلم

ساأتجاهل هذا الألم ..!
\
/
\
/
\
سألتني وقالت لي أعطيني معلومات عنكـ
عايزة أعرفكـ أكثر
عايزة أقترب أكثر
عايزة أفهمكـ

بإختصار أريدك أن تكون لي أنا فقط ..!

.
.
.
.
.
قلت إسألي وأنا أجاوب
.
.
.
.
.
قالت مين إنت ..؟!!
\
/
\
قلت مُجرد حرف تايه في متاهات الزمن ..!
أعبث بـ صمتي
وصمتي بس هو اللي يسليني ..!
أقضي يومي مع نفسي ونفسي بس هي اللي تدفيني ..!
وإن حسيت بـ ملل جبت الورق وخليت الحرف هو اللي يكتبني
وبعدين أقرا حرفي وأشوف همسي
وبس أنا اللي أفهمه
ولأني أنا بس اللي أفهمه
كثير ماخلاني أبكي ومن قلب والله يبكيني ..!!

وإن تمادى الملل معي أكثر
فتحت كتاب وجلست أقرا
حتـــــــــــــى
مـ النوم يكسيني ..!

هذا أنا بإختصار يــاحبيبتي ..!

انسان ليس كـ باقي الناس
بسسسسس
صمتي هو اللي يسليني ..!

قالت طيب
أمممممممممممممم

فين بتسكن ..؟!!

قلت أسكن في عيونها ..!

قالت من هى !!!!!!!!!!

قلت اللي أنا في عيونها ..!!

قلت لها
تجاوزي السؤال ده مصير الأيام تعلّمكـ فين أسكن ..!
.
.
.
.
قالت ماهى هواياتكـ ..؟!!
يمكن أعرف منها بعض إهتماماتكـ ..!!

\
/
\
قلت أفضل هواياتي الوقوف على أعتاب الكلمه ..!
وإني أنثر حبري على الورق وإني أهمس لـ نفسي وأكلم حبري الأسود ..!
وأموووووووت فيه يوم ينتثر على ورقي الأبيض ..!
يصبح لي ولحياتي لون مُختلف بس أنا اللي أفهمه ..!
.
.
.
.
قالت ياااااااااااااه حديثكـ ممتع والأمتع أن أغرق أكثر بـ أعماقكـ ..!
بالله عليكـ قول لي هواياتكـ ..؟!!
.
.
.
.
.
قلت أهم هوايه عندي إني
أ
ع
ب
ث
بـ قلبها ..!
وأجمعه مثل الحبر بـ أعماقي وأسكبه ..!
وبس هى اللي بـ قلبي أكتبها ..!

هذه أهم هواياتي وغيرها مايهم المهم إني في يوم ما أخسرها وأتمنى العمر كله أحتفظ بها ..!

قالت/ ماهى وظيفتكـ ..؟!!

\قلت/ ايه كتر الأسئلة دي؟؟

\قالت/ أنا عايزااااك
عايزة أعرف كل شئ عنكـ كفرت يعني يوم سألتكـ ..؟!!


\قلت/ لاوالله بس ....!!!!

وظيفتي ببساطه / الغرق في متاهات الحرف ..!!
هذه هي وظيفتي ومالي غيرها ومش عايز أصلاً غيرها ..!

\قالت/ أمممممممممممممم يعني تحب القراءة ..؟؟!!

\قلت/ إيه
\قالت/ طيب بتحب تقرى ايه ..؟!!

\قلت/.....أحب أقرأ عيونك

وغرقت هى بـ / صمتها

وأنا أبتسمت
بـ لحظة غضب
\قالت/ إنفيني ومن دنياكـ إنساني ..!
\قلت/ طيب بس إختاري
أنفيكـ لأعماقي واللا على أعتاب روحي ..؟!!
/
\
/
و
و
و
احتارت ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق